Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9662
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلوصيف, بثينة-
dc.contributor.authorصوالحية, عبير-
dc.date.accessioned2023-07-11T09:25:12Z-
dc.date.available2023-07-11T09:25:12Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9662-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور إدارة المعرفة في تعزيز الإبداع في المؤسسة الإنتاجية مع دراسة حالة المؤسسة الإنتاجية جودي للمشروبات الغازية –تبسة- و ذلك من خلال معالجة الإشكالية الأساسية، فقد تم تقسيم الدراسة إلى فصلين، فصل نظري وفصل تطبيقي، فاتبعنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي في الجانب النظري أما في الجانب التطبيقي فتم الاعتماد على المنهج التحليلي، باستخدام الاستبيان وتوزيعه على الموظفين داخل المؤسسة، بالإضافة إلى برنامج الحزمة الاحصائيةSPSS ، وتم التوصل من هذه الدراسة الى مجموعة من النتائج منها لا توجد علاقة ارتباط ذات دلالة احصائية بين ادارة المعرفة والابداع في المؤسسة الانتاجية جودي للمشروبات الغازية –تبسة- عند مستوى دلالة احصائية α ≤ 0.05 كذلك تم التوصل من خلال النتائج الى توصيات وآفاق. الكلمات المفتاحية: المعرفة، ادارة المعرفة، الابداع، المؤسسة الانتاجيةen_US
dc.description.sponsorshipحناشي توفيقen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالمعرفة، ادارة المعرفة، الابداع، المؤسسة الانتاجية.en_US
dc.titleدور إدارة المعرفة في تعزيز الإبداع في المؤسسة الإنتاجية دراسة حالة (شركة جودي للمشروبات الغازية ولاية تبسة).en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools