Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9669
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجداي, بلال-
dc.contributor.authorمعاش, عبدالحق-
dc.date.accessioned2023-07-11T10:47:19Z-
dc.date.available2023-07-11T10:47:19Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9669-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى معرفة اثر تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسن الخدمة العمومية بالوكالة الوطنية للتشغيل تبسة ، فالوكالة كغيرها من المؤسسات الخدمية العمومية سعت الى استغلال تكنولوجيا المعلومات و الاتصال من اجل تطوير و ترقية خدماتها بما يتماشى مع احتياجات عمالها من اجل تحسين أدائهم و تسهيل الوظائف الموكلة اليهم و تحسين صورة المرفق العمومي لدى المواطن، و الوصول أخيرا الى رقمنة كل أنشطتها كمرحلة أخيرة، وقد توصلنا من خلال دراستنا ان استغلال الوكالة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصال أدى الى تحسين جودة الخدمة المقدمة من طرف الوكالة و ذلك من خلال استحداث بوابات و منصات الكترونية و تطبيقات سهلت عمل الإطارات و مكنت المرتفقين من الوصول الى الخدمة دون عناء التنقل الى الوكالة.en_US
dc.description.sponsorshipفارس طارقen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات، الإتصال، جودة الخدماتen_US
dc.titleأثر إستخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصال على جودة الخدمة العموميةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
organized (2).pdf5,77 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools