Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9672
Title: دور الإدارة الالكترونية في تحقيق جودة الخدمات
Authors: مراحي, ولاء
مناصر, نصيرة
Keywords: الادارة الالكترونية ̷ جودة الخدمات ̷ جودة الخدمة الالكترونية ̷ تكنولوجيا المعلومات
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت هذه الدراسة الى التعرف على أثر الإدارة الإلكترونية كمتغير مستقل على جودة الخدمات كمتغير تابع لدى عينة من العاملين بمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة تبسة-، حيث تم الاعتماد على أسلوب العينة العشوائية، وتم توزيع 50 استبيان على أفراد مجتمع العينة، وبعد عملية جمع الاستبيانات تم معالجتها إحصائيا بواسطة برنامج (SPSS)، وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة إحصائية عند مستوى معنوية 0,05 للإدارة الإلكترونية على جودة الخدمات بمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة تبسة-، كما بينت النتائج أن كل أبعاد جودة الخدمات (الاستجابة، الملموسية، الاعتمادية، التعاطف، الثقة) مطبقة داخل المؤسسة محل الدراسة بنسب متقاربة.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9672
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ميموار.pdf4,69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools