Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9672
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمراحي, ولاء-
dc.contributor.authorمناصر, نصيرة-
dc.date.accessioned2023-07-11T10:57:10Z-
dc.date.available2023-07-11T10:57:10Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9672-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى التعرف على أثر الإدارة الإلكترونية كمتغير مستقل على جودة الخدمات كمتغير تابع لدى عينة من العاملين بمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة تبسة-، حيث تم الاعتماد على أسلوب العينة العشوائية، وتم توزيع 50 استبيان على أفراد مجتمع العينة، وبعد عملية جمع الاستبيانات تم معالجتها إحصائيا بواسطة برنامج (SPSS)، وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة إحصائية عند مستوى معنوية 0,05 للإدارة الإلكترونية على جودة الخدمات بمؤسسة اتصالات الجزائر –وكالة تبسة-، كما بينت النتائج أن كل أبعاد جودة الخدمات (الاستجابة، الملموسية، الاعتمادية، التعاطف، الثقة) مطبقة داخل المؤسسة محل الدراسة بنسب متقاربة.en_US
dc.description.sponsorshipبوحنيك هدىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالادارة الالكترونية ̷ جودة الخدمات ̷ جودة الخدمة الالكترونية ̷ تكنولوجيا المعلوماتen_US
dc.titleدور الإدارة الالكترونية في تحقيق جودة الخدماتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ميموار.pdf4,69 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools