Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9678
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغريب, صوفيا-
dc.contributor.authorشرقي, مريم-
dc.date.accessioned2023-07-11T11:38:54Z-
dc.date.available2023-07-11T11:38:54Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9678-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة لبحث مساهمة التسويق الداخلي في تحسين أداء العاملين في مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز –تبسة–، وذلك من خلال بحث العلاقة بين كل بعد من الأبعاد الست للتسويق الداخلي، والمتمثلة في: (التدريب، التمكين، التحفيز، الاختيار، الاتصال الداخلي، فرق العمل) وأداء العاملين باستعمال استبيان موجه ل 108 عميل بالمؤسسة. وقد توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط متوسطة بين كل بعد من الأبعاد (التمكين، الاختيار، الاتصال الداخلي، فرق العمل) وأداء العاملين، وعدم وجود علاقة ارتباط بين بعدي التدريب، التحفيز وأداء العاملين بمؤسسة توزيع الكهرباء والغاز –تبسة–، كما أن مستوى كل من التسويق الداخلي وأداء العاملين متوسط بشكل عام بالمؤسسة محل الدراسة.en_US
dc.description.sponsorshipوداد بن قيراطen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتسويق الداخلي، التدريب، التحفيز، التمكين، أداء العاملينen_US
dc.subjectInternal marketing, training, motivation, empowerment, Employees’ performanceen_US
dc.titleدور التسويق الداخلي في تحسين أداء العاملين، دراسة حالة: مؤسسة توزيع الكهرباء والغاز -تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور التسويق الداخلي في تحسين أداء العاملين.pdf2,09 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools