Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9680
Title: دور إدارة علاقات الزبائن الالكترونية في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة اتصالات الجزائر - تبسة
Authors: طاهري, نجود
خلاص, ذكرى
Keywords: إدارة علاقات الزبائن ، إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية، جودة الخدمات، مؤسسة اتصالات الجزائر –تبسة-
Customer Relations Management, Electronic Customer Relations Management, Quality of Services, Algiers Telecommunications Foundation
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف الدراسة الى معرفة مدى دور إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات، من خلال تطبيق إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية E-CRM (الموقع الإلكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي، الرسائل الإلكترونية، المعاملة التفضيلية، الحوافز والعوائد المادية الملموسة ) وأثرها على جودة الخدمات في مؤسسة اتصالات الجزائر – تبسة - ، ولتحقيق هذا الهدف تم اعتماد المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم جمع المعلومات عن طريق توزيع استبانة على عينة تتكون من 70 زبون من هذه المؤسسة، وقد تم معالجة المعلومات واختبار الفرضيات الدراسة باستخدام برنامج الحزمة للعلوم الاجتماعية SPSS وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر إيجابي لإدارة علاقات الزبائن الإلكترونية E-CRM في تحسين جودة الخدمات..
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9680
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ilovepdf_merged (11).pdf4,03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools