Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9680
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطاهري, نجود-
dc.contributor.authorخلاص, ذكرى-
dc.date.accessioned2023-07-11T11:50:15Z-
dc.date.available2023-07-11T11:50:15Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9680-
dc.description.abstractتهدف الدراسة الى معرفة مدى دور إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات، من خلال تطبيق إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية E-CRM (الموقع الإلكتروني، مواقع التواصل الاجتماعي، الرسائل الإلكترونية، المعاملة التفضيلية، الحوافز والعوائد المادية الملموسة ) وأثرها على جودة الخدمات في مؤسسة اتصالات الجزائر – تبسة - ، ولتحقيق هذا الهدف تم اعتماد المنهج الوصفي التحليلي، حيث تم جمع المعلومات عن طريق توزيع استبانة على عينة تتكون من 70 زبون من هذه المؤسسة، وقد تم معالجة المعلومات واختبار الفرضيات الدراسة باستخدام برنامج الحزمة للعلوم الاجتماعية SPSS وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر إيجابي لإدارة علاقات الزبائن الإلكترونية E-CRM في تحسين جودة الخدمات..en_US
dc.description.sponsorshipالخامسة سايحيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectإدارة علاقات الزبائن ، إدارة علاقات الزبائن الإلكترونية، جودة الخدمات، مؤسسة اتصالات الجزائر –تبسة-en_US
dc.subjectCustomer Relations Management, Electronic Customer Relations Management, Quality of Services, Algiers Telecommunications Foundationen_US
dc.titleدور إدارة علاقات الزبائن الالكترونية في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة اتصالات الجزائر - تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ilovepdf_merged (11).pdf4,03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools