Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9681
Title: أثر الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك دراسة حالة: مؤسسة اتصالات الجزائر algerie telecom وكالة – تبسة –
Authors: حسناوي, إكرام
ضوايفية جميلة ضوايفية, جميلة
Keywords: الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك المستهلك، اتخاذ القرار الشرائي
Advertising on social media, consumers behavior, purchasing decision making
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف هذه الدراسة الى التعرف على أثر الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك خلال مختلف مراحل اتخاذ قراره الشرائي ودراسة واقع ذلك في مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة. ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاعتماد على الاستبيان كأداة رئيسية في جمع البيانات، حيث تم توزيع (102) استمارة، وتمت معالجتها وتحليلها باستخدام برنامج ((spss26. وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة إحصائية للإعلان عبر مواقع الاجتماعي على سلوك المستهلك عند مختلف مراحل اتخاذ القرار الشرائي في المؤسسة محل الدراسة.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9681
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ضوايفية نهائي5 (1) (1).pdf2,91 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools