Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9681
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحسناوي, إكرام-
dc.contributor.authorضوايفية جميلة ضوايفية, جميلة-
dc.date.accessioned2023-07-11T11:55:13Z-
dc.date.available2023-07-11T11:55:13Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9681-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى التعرف على أثر الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك خلال مختلف مراحل اتخاذ قراره الشرائي ودراسة واقع ذلك في مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة تبسة. ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاعتماد على الاستبيان كأداة رئيسية في جمع البيانات، حيث تم توزيع (102) استمارة، وتمت معالجتها وتحليلها باستخدام برنامج ((spss26. وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة إحصائية للإعلان عبر مواقع الاجتماعي على سلوك المستهلك عند مختلف مراحل اتخاذ القرار الشرائي في المؤسسة محل الدراسة.en_US
dc.description.sponsorshipحفناوي امالen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك المستهلك، اتخاذ القرار الشرائيen_US
dc.subjectAdvertising on social media, consumers behavior, purchasing decision makingen_US
dc.titleأثر الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك دراسة حالة: مؤسسة اتصالات الجزائر algerie telecom وكالة – تبسة –en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ضوايفية نهائي5 (1) (1).pdf2,91 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools