Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9682
Title: اثر اللقاء الخدمي في تحسين جودة خدمة المرافقة المقاولاتية دراسة حالة الوكالة الوطنية لدعم ةتنمية المقاولاتية ANADE تبسة
Authors: سرود, نجاة
منيجل, هدى
Keywords: لقاء خدمي، مقاولاتية، مرافق، جودة مرافقة مقاولاتية، حامل فكرة مشروع
service meeting, entrepreneurship, facilities, quality of contractor escort, project idea holder
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف هذه الدراسة الى معرفة تأثير اللقاء الخدمي في تحسين جودة خدمة المرافقة المقاولاتية بالوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية ANADE تبسة، ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع استبيان على عينة مكونة من 130 من حاملي أفكار المشاريع (المقاولين) بالوكالة محل الدراسة، حيث تم استرجاع 112 استبيان و كانت 80 منها صالحة للدراسة، تم استخدام عددا من الأساليب الاحصائية لمعالجتها بالاستعانة ببرنامج spss و بعد تحليل البيانات و اختبار الفرضيات التي بنيت عليها الدراسة ، تم التوصل الى انه يوجد اثر ايجابي ذو دلالة احصائية بين اللقاء الخدمي و جودة خدمة المرافقة المقاولاتية.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9682
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اثر اللقاء الخدمي في تحسين جودة.pdf9,64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools