Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9682
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسرود, نجاة-
dc.contributor.authorمنيجل, هدى-
dc.date.accessioned2023-07-11T12:00:04Z-
dc.date.available2023-07-11T12:00:04Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9682-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى معرفة تأثير اللقاء الخدمي في تحسين جودة خدمة المرافقة المقاولاتية بالوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية ANADE تبسة، ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع استبيان على عينة مكونة من 130 من حاملي أفكار المشاريع (المقاولين) بالوكالة محل الدراسة، حيث تم استرجاع 112 استبيان و كانت 80 منها صالحة للدراسة، تم استخدام عددا من الأساليب الاحصائية لمعالجتها بالاستعانة ببرنامج spss و بعد تحليل البيانات و اختبار الفرضيات التي بنيت عليها الدراسة ، تم التوصل الى انه يوجد اثر ايجابي ذو دلالة احصائية بين اللقاء الخدمي و جودة خدمة المرافقة المقاولاتية.en_US
dc.description.sponsorshipبوازدية الزهرةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectلقاء خدمي، مقاولاتية، مرافق، جودة مرافقة مقاولاتية، حامل فكرة مشروعen_US
dc.subjectservice meeting, entrepreneurship, facilities, quality of contractor escort, project idea holderen_US
dc.titleاثر اللقاء الخدمي في تحسين جودة خدمة المرافقة المقاولاتية دراسة حالة الوكالة الوطنية لدعم ةتنمية المقاولاتية ANADE تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اثر اللقاء الخدمي في تحسين جودة.pdf9,64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools