Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9683
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبريك, انيس-
dc.contributor.authorمنصر, سمية-
dc.date.accessioned2023-07-11T12:04:18Z-
dc.date.available2023-07-11T12:04:18Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9683-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معالجة أثر التسويق بالمحتوى في تعزيز العلامة التجارية، حيث أن التسويق بالمحتوى يعتبر نوع من أنواع التسويق الالكتروني الأكثر استخداما في ظل الرقمية ويسعى إلى تقديم معلومات مفيدة للمستهلكين بغية تسهيل قرارات الشراء، والحرص على عدم كون هذه العملية ترويجية بدرجة كبيرة، إذ يكمن وجود التسويق بالمحتوى على أساس العلامة التجارية التي تعد كلمة، إشارة تسمح بتميز المنتوجات للمستهلكين وتميزها عن المنافسين وبذلك نستنتج وجود علاقة بين التسويق بالمحتوى والعلامة التجارية وتكمن في الترابط الذي أساسه العميل المتمثل في : أن التسويق بالمحتوى يتلخص في إثراء العميل بمعلومات ومزايا حول العلامة التجارية والتي بدورها تدفع العميل للإقبال على هذه الأخيرة.en_US
dc.description.sponsorshipبنشوري عيسىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتسويق بالمحتوى- العلامة التجارية- العميلen_US
dc.subjectContent marketing, brand promotion, customeren_US
dc.titleاثر التسويق بالمحتوى في تعزيز العلامة التجارية دراسة حالة وكالة السياحة والاسفار DESTI WORLD تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
اثر التسويق بالمحتوى.pdf5,02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools