Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9685
Title: التسويق الإلكتروني ودوره في ترقية الخدمات السياحية دراسة حالة "وكالة السياحة والأسفار الأنفال تور تبسة"
Authors: براهمي, عبير
الوراد, عائشة
Keywords: : تسويق إلكتروني، تسويق سياحي، خدمات سياحية
e-marketing, tourism marketing, tourism services
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت الدراسة إلى إبراز دور التسويق الالكتروني في ترقية الخدمات السياحية، عن طريق الانتشار الواسع في استخدام تقنية تكنولوجيا المعلومات والاتصال، حيث تحولت من مجرد بيئة لتبادل المعلومات إلى أحد الركائز المهمة في مجال التسويق الالكتروني، من هنا فتحت آفاقا واسعة أمام صناعة السياحة. تمثل مجتمع الدراسة في عدد من الزبائن لوكالة الأنفال للسياحة والأسفار تبسة، حيث تم توزيع 100 استمارة متمثلة في استبيان الدراسةـ وقد توصلنا من خلال الدراسة إلى أن التسويق الالكتروني السياحي هو الأداة الفعالة والبناءة في رسم صورة سياحية جيدة من خلال عرض أهم الخدمات السياحية بالاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9685
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة براهمي عبير + الوراد عائشة (1).pdf3,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools