Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9685
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراهمي, عبير-
dc.contributor.authorالوراد, عائشة-
dc.date.accessioned2023-07-11T12:16:05Z-
dc.date.available2023-07-11T12:16:05Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9685-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى إبراز دور التسويق الالكتروني في ترقية الخدمات السياحية، عن طريق الانتشار الواسع في استخدام تقنية تكنولوجيا المعلومات والاتصال، حيث تحولت من مجرد بيئة لتبادل المعلومات إلى أحد الركائز المهمة في مجال التسويق الالكتروني، من هنا فتحت آفاقا واسعة أمام صناعة السياحة. تمثل مجتمع الدراسة في عدد من الزبائن لوكالة الأنفال للسياحة والأسفار تبسة، حيث تم توزيع 100 استمارة متمثلة في استبيان الدراسةـ وقد توصلنا من خلال الدراسة إلى أن التسويق الالكتروني السياحي هو الأداة الفعالة والبناءة في رسم صورة سياحية جيدة من خلال عرض أهم الخدمات السياحية بالاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال.en_US
dc.description.sponsorshipبرهوم هاجرen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subject: تسويق إلكتروني، تسويق سياحي، خدمات سياحيةen_US
dc.subjecte-marketing, tourism marketing, tourism servicesen_US
dc.titleالتسويق الإلكتروني ودوره في ترقية الخدمات السياحية دراسة حالة "وكالة السياحة والأسفار الأنفال تور تبسة"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة براهمي عبير + الوراد عائشة (1).pdf3,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools