Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9687
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعزاز, منال-
dc.contributor.authorقريب, وئام-
dc.date.accessioned2023-07-11T12:25:39Z-
dc.date.available2023-07-11T12:25:39Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9687-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معالجة موضوع دور إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية، وتم اختيار بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة 488 تبسة كنموذج دراسة، وقد شملت الدراسة مجموعة من زبائن البنك وتم تصميم استبيان، في حين بلغ عدد الاستبيان لجميع البيانات والمعلومات حيث تم توزيع 60 استبيان وتم استخدام برنامج SPSS لتحليل تلك البيانات والمعلومات. وقد أظهرت نتائج الدراسة أن دور إدارة علاقات الزبائن في البنك كان له أثر إيجابي في تحسين الصورة الذهنية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة 488 تبسة، وقد تم اقتراح مجموعة من التوصيات الهادفة لزيادة مساهمة إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية للبنك والمتمثلة في اكتساب وبناء العلاقة والمحافظة على الزبائن مما يحقق رضاهم وولائهم.en_US
dc.description.sponsorshipسمايلــي نوفــــــلen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subject: إدارة علاقة الزبائن، الصورة الذهنية، رضا الزبائن، ولاء الزبائنen_US
dc.subjectcustomer relationship management, mental image, customer satisfaction, customer loyalty. algérien indépendant.en_US
dc.titleدور إدارة علاقات الزبائن في تحسين الصورة الذهنية دراسة حالة: بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر ــ وكالة تبسة 488en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة الطلبة قريب وئام ،عزاز منال.pdf4,35 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools