Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9688
Title: دور التسويق الرياضي في تنشيط الخدمة الرياضية - دراسة حالة النادي الرياضي لشباب قسنطينة
Authors: تريكي, هيثم
زياني, عبد الرزاق
Keywords: : التسويق الرياضي- الخدمة الرياضية – المؤسسات الرياضية – المزيج التسويقي الرياضي
Sports marketing, Sport Service ,Sports marketing MIX, Sports organization.
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت هذه الدراسة لإظهار علاقة التسويق الرياضي بتنشيط الخدمة الرياضية من خلال دراسة ميدانية على النادي الرياضي لشباب قسنطينة وقد إعتمدت على المنهج الوصفي في وصف متغيرات الدراسة كما تم إعداد إستبيان وإستخدام مجموعة من الأساليب الإحصائية الملائمة لإختبار الفرضيات. وقد خلصت الدراسة إلى وجود علاقة طردية إيجابية بين التسويق الرياضي وتنشيط الخدمة الرياضية وهو ما يبين دوره الفعال في ذلك. وفي الأخير تم التوصل إلى جملة من النتائج النظرية والتطبيقية بالإضافة إلى تقديم بعض الإقتراحات والتوصيات
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9688
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة تخرح هيثم وعبدو.pdf8,74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools