Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9690
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخليف, دورصاف-
dc.date.accessioned2023-07-11T12:44:53Z-
dc.date.available2023-07-11T12:44:53Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9690-
dc.description.abstractيعتبر الاعلان الالكتروني من بين أهم الوسائل التي تأثر على سلوك المستهلك في الحياة اليومية، لذا أصبحت تقريبا جل المؤسسات تقوم بالتسويق لمنتجاتها او خدماتها عبر الاعلانات الالكترونية التى بدورها تأثر على اتجاهات و معتقدات المستهلكين و على قراراتهم الشرائية حيث تسعى هذه الدراسة الى توضيح أكثر لأثر الاعلان الإلكتروني على سلوك المستهلك و تسليط الضوء على المفاهيم النظرية لكل من المتغيرين، حيث إعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، و قد تم اختيار مؤسسة اتصالات الجزائر فرع -تبسة- محلا للدراسة في الجانب التطبيقي، و تم استخدام الاستبيان كآداة رئيسية لجمع البيانات والمعلومات، حيث تمت دراسة 90 استمارة، وتم اخضاعها للمعالجة و التحليل الإحصائي باستخدام برنامج تحليلي، وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج منها وجود علاقة تأثير بين المتغيرات سابقة الذكر، وأظهرت أيضا وجود تأثير لأبعاد الإعلان الإلكتروني على سلوك المستهلك، و قد تم إعطاء جملة من التوصيات و الإقتراحات للمؤسسة محل الدراسةen_US
dc.description.sponsorshipرابح بالنورen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالإعلان الالكتروني / سلوك المستهلكen_US
dc.subjectElectronic advertising / consumeren_US
dc.titleاثر الإعلان الالكتروني على سلوك المستهلك دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر فرع -تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools