Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9714
Title: دور التسويق الاكتروني في تطور المركز المالي للبنك دراسة حالة البنك الوطني الجزائري وكالة تبسة
Authors: زروقي, محمد
لوابدية, مروى
Keywords: E-marketing, situation financière, états financiers
التسويق الالكتروني، المركز المالي، القوائم المالية
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت الدراسة إلى معرفة دور التسويق الالكتروني في تطوير المركز المالي للبنك، حيث تم إجراء دراسة تطبيقية على عمال البنك الوطني الجزائري وكالة تبسة، ومن أجل تحليل الدراسة تم الاستعانة ببرنامج تحليل الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS ، وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج تمثل أبرزها في وجود علاقة إحصائية بين التسويق الالكتروني والمركز المالي للبنك
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9714
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة محمد زروقي (1).pdf4,5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools