Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9714
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزروقي, محمد-
dc.contributor.authorلوابدية, مروى-
dc.date.accessioned2023-07-16T09:50:21Z-
dc.date.available2023-07-16T09:50:21Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9714-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى معرفة دور التسويق الالكتروني في تطوير المركز المالي للبنك، حيث تم إجراء دراسة تطبيقية على عمال البنك الوطني الجزائري وكالة تبسة، ومن أجل تحليل الدراسة تم الاستعانة ببرنامج تحليل الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS ، وقد توصلت الدراسة إلى عدة نتائج تمثل أبرزها في وجود علاقة إحصائية بين التسويق الالكتروني والمركز المالي للبنكen_US
dc.description.sponsorshipمعاوة وفاءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectE-marketing, situation financière, états financiersen_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني، المركز المالي، القوائم الماليةen_US
dc.titleدور التسويق الاكتروني في تطور المركز المالي للبنك دراسة حالة البنك الوطني الجزائري وكالة تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة محمد زروقي (1).pdf4,5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools