Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9715
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوغرارة, جيهان-
dc.contributor.authorضيف, زينب-
dc.date.accessioned2023-07-16T09:55:14Z-
dc.date.available2023-07-16T09:55:14Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9715-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى إبراز دور مواقع التواصل الاجتماعي في نجاح ترويج الخدمة السياحة، وقد تم اللجوء إلى عينة من الوكالات السياحية بولاية تبسة بلغ عددها 12 وكالة تم اختيارها بصفة عشوائية، حيث تم الاستعانة بعينة من الأفراد العاملين بعينة الوكالات محل الدراسة واستخدام الاستبيان كأداة للدراسة، إذ تم توزيع 40 استمارة واسترجاع35 صالحة للتحليل، كما تم اللجوء إلى برنامج v28 SPSS للمساعدة في التحليل، وقد توصلت الدراسة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورا مهما في الترويج للخدمات السياحية في الوكالات عينة الدراسة، إذ أثرت مواقع التواصل الاجتماعي على كل من الإعلان والبيع الشخصي للخدمة السياحية، بينما لم تأثر مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات العامة والتسويق المباشر وتنشيط المبيعاتen_US
dc.description.sponsorshipد. آمال عبديen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعي، ترويج الخدمة السياحيةen_US
dc.subjectpublic relations, direct marketing and sales activationen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الاجتماعي في نجاح الترويج للخدمة السياحية-دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولاية تبسة-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
mémoire final djihane..pdf4,23 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools