Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9724
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرايس, إلياس-
dc.contributor.authorبوطرفة, هيثم-
dc.date.accessioned2023-07-16T10:18:45Z-
dc.date.available2023-07-16T10:18:45Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9724-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة البنكية، ومن أجل ذلك تم إجراء دراسة تطبيقية على البنك الوطني الجزائري وكالة تبسة، بتوزيع استمارة استبانة على 67 من زبائنه، ثم تمت معالجتها واستخراج بياناتها باستعمال برنامج SPSS، كما تم الاعتماد على عدة أساليب وأدوات إحصائية من أجل عرض النتائج واختبار فرضيات الدراسة، أين تم التوصل إلى وجود علاقة طردية ذات دلالة إحصائية بين ممارسات إدارة العلاقات العامة والصورة الذهنية للبنك الوطني الجزائري - وكالة تبسة عند مستوى دلالة (α≤0.05).en_US
dc.description.sponsorshipتوبي عبد المالكen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالعلاقات العامة، الصورة الذهنية، الجمهور الخارجي، المؤسسة البنكية، البنك الوطني الجزائريen_US
dc.titleدور العلاقات العامة في تحسين صورة المؤسسة البنكية - دراسة حالة: البنك الوطني الجزائري – وكالة تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools