Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9742
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنويري, جيهان-
dc.contributor.authorبومجرية, عبير-
dc.date.accessioned2023-07-16T11:50:48Z-
dc.date.available2023-07-16T11:50:48Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9742-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة مساهمة التسويق الرقمي في تحقيق التنمية السياحية في الجزائر، ومن هنا تتبع أهمية الدراسة في كونها تسلط الضوء على متغيرين أساسيين وهما القطاع السياحي والتسويق الرقمي وقد خلصت هذه الدراسة إلى جملة من النتائج وأهمها: إن القطاع السياحي خيارا إستراتيجي لتنمية سياحية كبديل للتنمية الاقتصادية أين دفعت جائحة كورونا بالسياحة الداخلية إلى الانتعاش إثر إجراءات وتداعيات الغلق والأمر الذي ساعد في ذلك التسويق الرقمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية للوكالات السياحية ومن ثم تبرز أهمية التحول الرقمي التسويق بالوجهات السياحة الجزائرية لتحقيق تنمية سياحية وإجمالا يمكن القول أن الجزائر تمكنها الاستفادة من التسويق الرقمي لتنشيط السياحة واعتمادها كمورد وبديل للتبعية البترولية.en_US
dc.description.sponsorshipالزهرة بوازديةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتسويق رقمي، تنمية سياحيةen_US
dc.subjectdigital marketingen_US
dc.titleمساهمة التسويق الرقمي في تحقيق التنمية السياحية - دراسة حالة الجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
جيهان نويري النهائية الصحيحة.pdf3,67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools