Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9743
Title: اثر الترويج الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للخدمة الصحية
Authors: زواوي, مروى
محمودي, هديل
Keywords: السبر المالي، القوائم المالية، التقارير المالية
Electronic promotion, mental image, healthcare services, customers, organizations
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير الترويج الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للخدمات الصحية، من خلال الاستعمال الجيد لعناصره )الإعلان الالكتروني، العلاقات العامة الالكترونية، البيع الشخصي الالكتروني، التسويق المباشر الالكتروني، تنشيط المبيعات الالكترونية(، تعمل هذه العناصر على إيصال رسالة ترويجية والمعلومات والمحتوى المفيد للجمهور بهدف زيادة الوعي بالخدمات الصحية المقدمة. تم استخدام المنهج الوصفي في الدراسة النظرية والأسلوب التحليلي في الدراسة التطبيقية مع الاعتماد على الاستبيان كأداة لقياس الدراسة، حيث تضمن في مجمله 27 عبارة، مقسمة على محورين وقد تم توزيعها على عينة عشوائية لعملاء مخبر حنبعل للتحاليل الطبية مكونة من 40 عميل، ولتحليل إجابات أفراد عينة الدراسة حول تلك العبارات تم استخدام برنامج Spss v26. بالإضافة إلى عدة أساليب كالتكرارات والنسب المئوية، المتوسط الحسابي، الانحراف المعياري، معامل الارتباط وغيرها. ان أهم نتيجة يمكن استخلاصها من هذه الدراسة، هي أن مخبر حنبعل للتحاليل الطبية يسعى لتطبيق الترويج الالكتروني بمختلف عناصره، ويعمل على تعزيز الصورة الذهنية لخدماته في أذهان العملاء
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9743
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة ماستر زواوي مروى ومحمودي هديل.pdf5,77 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools