Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9744
Title: تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون دراسة حالة: البنك الوطني الجزائري B.N.A - وكالة تبسة 491 –
Authors: جلاب, شيماء
مصار, سهيلة
Keywords: أخلاقيات العمل، رضا الزبون، أبعاد أخلاقيات العمل، وكالة البنك الوطني الجزائري BNA
Work ethics, customer satisfaction, dimensions of work ethics, agency of the National Bank of Algeria
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت هذه الدراسة لتسليط الضوء على أثر أخلاقيات العمل على رضا الزبائن مع محاولة إسقاط الجوانب النظرية للدراسة على وكالة البنك الوطني الجزائري- تبسة -؛ وقد خلصت هذه الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: أن هناك علاقة إرتباط وتأثير إحصائية موجبة بين أبعاد أخلاقيات ورضا الزبون بوكالة البنك الوطني الجزائري B.N.A –تبسة- من وجهة نظر الدراسة، وبناءا على نتائج البحث تم إقتراح مجموعة من التوصيات الهادفة لزيادة تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبائن بوكالة البنك الوطني الجزائري محل الدراسة، أهمها: ضرورة توفير درجة عالية من المصداقية والثقة أثناء تقديم الخدمة لكسب ود الزبائن ورضاهم
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9744
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون.pdf5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools