Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9744
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجلاب, شيماء-
dc.contributor.authorمصار, سهيلة-
dc.date.accessioned2023-07-16T11:59:02Z-
dc.date.available2023-07-16T11:59:02Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9744-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة لتسليط الضوء على أثر أخلاقيات العمل على رضا الزبائن مع محاولة إسقاط الجوانب النظرية للدراسة على وكالة البنك الوطني الجزائري- تبسة -؛ وقد خلصت هذه الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: أن هناك علاقة إرتباط وتأثير إحصائية موجبة بين أبعاد أخلاقيات ورضا الزبون بوكالة البنك الوطني الجزائري B.N.A –تبسة- من وجهة نظر الدراسة، وبناءا على نتائج البحث تم إقتراح مجموعة من التوصيات الهادفة لزيادة تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبائن بوكالة البنك الوطني الجزائري محل الدراسة، أهمها: ضرورة توفير درجة عالية من المصداقية والثقة أثناء تقديم الخدمة لكسب ود الزبائن ورضاهمen_US
dc.description.sponsorshipعمري ساميen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectأخلاقيات العمل، رضا الزبون، أبعاد أخلاقيات العمل، وكالة البنك الوطني الجزائري BNAen_US
dc.subjectWork ethics, customer satisfaction, dimensions of work ethics, agency of the National Bank of Algeriaen_US
dc.titleتأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون دراسة حالة: البنك الوطني الجزائري B.N.A - وكالة تبسة 491 –en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون.pdf5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools