Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9745
Title: أثر جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية على رضا الزبائن دراسة حالة : بنك الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة تبسة 488
Authors: بن يوب, تقي الدين
الكامل, حمانة
Keywords: الخدمات المصرفية الإلكترونية : بنك الفلاحة والتنمية الريفية
the effect of electronic banking services : the bank on customers' satisfaction
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة تبسة على رضا الزبائن من خلال اختبار الفرضيات المطروحة، حيث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي والاستمارة كأداة لجمع البيانات في هذه الدراسة، وقد تم اختيار عينة من مجتمع الدراسة المتكون من زبائن البنك وفقا لطريقة العينة العشوائية وتحليلها واختبار الفرضيات باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية (spss) وكانت نتائج الدراسة المتوصل اليها أن هنالك أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات المصرفية الإلكترونية بابعادها الأربعة على رضا زبائن البنك، كما ضم البحث مجموعة من التوصيات تهدف لتحسين جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9745
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تقي نهائيfini2.pdf3,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools