Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9745
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن يوب, تقي الدين-
dc.contributor.authorالكامل, حمانة-
dc.date.accessioned2023-07-16T12:06:06Z-
dc.date.available2023-07-16T12:06:06Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9745-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة تبسة على رضا الزبائن من خلال اختبار الفرضيات المطروحة، حيث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي والاستمارة كأداة لجمع البيانات في هذه الدراسة، وقد تم اختيار عينة من مجتمع الدراسة المتكون من زبائن البنك وفقا لطريقة العينة العشوائية وتحليلها واختبار الفرضيات باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية (spss) وكانت نتائج الدراسة المتوصل اليها أن هنالك أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات المصرفية الإلكترونية بابعادها الأربعة على رضا زبائن البنك، كما ضم البحث مجموعة من التوصيات تهدف لتحسين جودة الخدمات المصرفية الإلكترونيةen_US
dc.description.sponsorshipمساني صوريةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالخدمات المصرفية الإلكترونية : بنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.subjectthe effect of electronic banking services : the bank on customers' satisfactionen_US
dc.titleأثر جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية على رضا الزبائن دراسة حالة : بنك الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة تبسة 488en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تقي نهائيfini2.pdf3,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools