Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9798
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشلالي, احمد-
dc.contributor.authorحمري, تقي الدين-
dc.date.accessioned2023-07-18T11:31:13Z-
dc.date.available2023-07-18T11:31:13Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9798-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى تحديد العلاقة بين جودة الخدمات الصحية ورضا العميل (المريض)، داخل المؤسسة الإستشفائية خالدي عبد العزيز –تبسة-، من خلال معالجة الإشكالية الأساسية حول ما أثر جودة الخدمة الصحية على رضا العملاء، فاتبعنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي في الجانب النظري أما الجانب التطبيقي فتم الإعتماد على المنهج التحليلي بإستخدام الاستبيان، وتكون مجتمع الدراسة من النساء الحوامل وقد تم إختيار عينة عشؤائية نسبية تكونت من(100) مريضا، ولتحليل بيانات الدراسة و تحقيق أهدافها تم إستخدام برنامج Spss، وتم التوصل إلى وجود رضا المرضى إلى جودة الخدمات الصحية داخل المؤسسة الإستشفائية خالدي عبد العزيز-تبسة-، وكذلك تم التوصل إلى وجود أثر لجودة الخدمات الصحية على رضا العميلen_US
dc.description.sponsorshipالحمزة عبد الحليمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالجودة، الخدمة، الصحة، رضا العميل(المريض)، المستشفياتen_US
dc.subjectquality, service, health, customer (patient) satisfaction, hospitalsen_US
dc.titleأثر جودة الخدمات الصحية على رضا العملاء دراسة حالة المؤسسة العمومية الإستشفائية خالدي عبد العزيز –تبسة-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة أحمد 2023 .pdf3,93 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools