Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9806
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلقاسم, خالد-
dc.contributor.authorبوتهلولة, غفران-
dc.date.accessioned2023-07-18T12:35:17Z-
dc.date.available2023-07-18T12:35:17Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9806-
dc.description.abstractنظراً للتسارع الزمن والتطو رٌ السر عٌ ف تقن اٌت والوسائل المستخدمة ف تسو قٌ الخدمات ف وقتنا الراهن، والت من أبرزها التوجه نحوتطب قٌ تكنولوج اٌ المعلومات ف التسو قٌ الإلكترون للخدمات ومن ب نٌ هذه الخدمات نذكر الخدمات الس اٌح ةٌ. فقد لوحظ إقبال كب رٌ من قبل المجتمعات بحثاً عمّا لٌب رغباتِهِم ومتطلباتهم من الخدمات الس اٌح ةٌ وأكثر لما لاقى رواجاً ف هذا الجانب مواقع التواصل الاجتماع الت من أبرزها موقع فا سٌبوك. لذا تحاول هذه الدراسة إبراز دور موقع الفا سٌبوك العام الذي لٌعبه ف دعم الخدمة الس اٌح ةٌ. ولمعالجة إشكال ةٌ البحث " "فيما يتمثل دور الفايسبوك في دعم الخدمة السياحية" ثمّ الق اٌم بدراسة م دٌان ةٌ واستجواب عدد من زبائن وكالة لحسن للس اٌحة والسفر تبسة. وخلصت نتائج الدراسة إلى أنّ موقع الفا سٌبوك ضمن العد دٌ من - النتائج الإ جٌاب ةٌ على الخدمة الس اٌح ةٌ، ح ثٌ دعمها على الانتشار ف جم عٌ شرائح المجتمع ف كل مكان وتلب ةٌ رغبات وطلبات زبائن الوكالة واختصارها للجهد والوقت. الكلماتen_US
dc.description.sponsorshipفريد راهمen_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectفا سٌبوك، الخدمة الس اٌح ةٌ، المز جٌ التسو قٌ الس اٌح ،ً الوكالات الس اٌح ةٌ.en_US
dc.titleدور مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك في دعم الخدمة السياحيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة خالد بلقاسمي و غفران بو تهلولة.pdf2,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools