Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9843
Title: واقع إستراتيجيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الخدمية الجزائرية دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر وكالة بئر العاتر- تبسة -
Authors: ساخر طالب, الحسن ياسين
Keywords: الاتصال التسويقي، المؤسسات الخدمية، المزيج التسويقي، استراتيجيات اتصالية
Issue Date: 8-Jun-2023
Abstract: تهدف هذه الدراسة الى تقييم فاعلية الاستراتيجية للاتصال التسويقي للمؤسسات الاقتصادية الخدمية محل الدراسة وكذا ايضاح اهمية ودور عناصر المزيج التسويقي الخدماتي في تحقيق اهداف المؤسسة, فبالنسبة لمنهج الدراسة فقمنا باتباع المنهج الوصفي حيث يعتبر من الضروريات في اي بحث لانه السبيل الذي يستعين به الباحث فهو يدرس ظاهرة أو مشكلة محددة و تصويرها كميا عن طريق جمع المعلومات عن تلك الظاهرة و تصنيفها و تحليلها اما بالنسبة للعينة فتمثلت في الموظفين وعددهم اثنا عشر عينة و من خلال دراستنا لهذا الموضوع توصلنا الى النتائج التالية : الاتصال التسويقي يعد جزء مهم في اي مؤسسة لما له من اهمية كبيرة في المزيج التسويقي اذ يسعى الى تحقيق الاهداف المنشودة، ومعظم المؤسسات تعتمد على وضع استراتيجيات اتصالية تسويقية في تسويق خدماتها .
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9843
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة النهائية الحسن ساخر وطالب ياسين نهائية.pdf4,29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools