Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9862
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمنصوري, توفيق-
dc.date.accessioned2023-08-31T10:20:34Z-
dc.date.available2023-08-31T10:20:34Z-
dc.date.issued2023-06-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9862-
dc.description.abstractالملخص: المتجر الالكتروني كما التجارة الالكترونية فهو حقيقة لا يمكننا تجاهلها بل يتعين علينا الإحاطة بها، حيث يمكن أن يكيف مع الموقع الالكتروني الذي يمارس التجارة عن بعد كقاعدة تجارية كما هو الحال في التجارة الكلاسيكية متى اجتمعت فيه بعض العناصر المطلوبة بمفهوم القانون التجاري، وعليه حتى نستطيع التأكد من قيام متجر إلكتروني يتعين علينا التثبت من توافر العناصر الأساسية لتكوين المتجر التقليدي، ويترتب على هذا التكييف العديد من الآثار القانونية بما فيها الحماية الجزائية التي يحضى بها. لم ينظم المشرع الجزائري المحل التجاري الإلكتروني بأحكام قانونية خاصة وهذا ما قادنا إلى محاولة تطبيق القواعد العامة للمحل التجاري التقليديen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectجرائم التحريض، التواصل الاجتماعي، المسؤولية الجزائيةen_US
dc.titleجرائم التحريض عبر وسائل التواصل الإجتماعيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:1.علوم قانونية وادارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools