Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9881
Title: استراتيجية التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوك
Authors: ميزاب, حليمة
Issue Date: 8-Jun-2023
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى إبراز إستراتيجية التسويق الالكتروني عبر الفايسبوك لمؤسسة –لؤي للاثاث- بالتحديد، و ذلك لتزايد أهمية التسويق الالكتروني في عمل المؤسسات الاقتصادية بأنواعها، و يظهر ذلك من خلال تسخير هذه الأخيرة لجميع إمكانياتها المادية و البشرية لتقديم خدماتها و عروضها لجماهيرها، و السعي لتوطيد العلاقات و المحافظة عليها مع عملائها الحاليين و المحتملين، و تقوم بالترويج من لمنتجاتها بأقل التكاليف و على أوسع نطاق. يساهم التسويق الالكتروني باعتماده الإستراتيجية التسويقية المناسبة عبر الفايسبوك بالتحديد في زيادة سمعة المؤسسة الكترونيا و ضمان إيصال الصورة المرغوب فيها لجماهيرها، الذين يستخدمون الفايسبوك بصورة يومية و مكثفة، و يتأثرون في عمليات شرائهم بما يتداول عبر الفايسبوك، و هو ما يتطلب من المؤسسة السهر على متابعتها و الحضور الدائم و المنظم فيها لضمان تعظيم استفادتها من ميزات هذا النوع من التسويق.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9881
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
mem final.pdf11,65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools