Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9881
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorميزاب, حليمة-
dc.date.accessioned2023-08-31T21:42:30Z-
dc.date.available2023-08-31T21:42:30Z-
dc.date.issued2023-06-08-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9881-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى إبراز إستراتيجية التسويق الالكتروني عبر الفايسبوك لمؤسسة –لؤي للاثاث- بالتحديد، و ذلك لتزايد أهمية التسويق الالكتروني في عمل المؤسسات الاقتصادية بأنواعها، و يظهر ذلك من خلال تسخير هذه الأخيرة لجميع إمكانياتها المادية و البشرية لتقديم خدماتها و عروضها لجماهيرها، و السعي لتوطيد العلاقات و المحافظة عليها مع عملائها الحاليين و المحتملين، و تقوم بالترويج من لمنتجاتها بأقل التكاليف و على أوسع نطاق. يساهم التسويق الالكتروني باعتماده الإستراتيجية التسويقية المناسبة عبر الفايسبوك بالتحديد في زيادة سمعة المؤسسة الكترونيا و ضمان إيصال الصورة المرغوب فيها لجماهيرها، الذين يستخدمون الفايسبوك بصورة يومية و مكثفة، و يتأثرون في عمليات شرائهم بما يتداول عبر الفايسبوك، و هو ما يتطلب من المؤسسة السهر على متابعتها و الحضور الدائم و المنظم فيها لضمان تعظيم استفادتها من ميزات هذا النوع من التسويق.en_US
dc.titleاستراتيجية التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوكen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
mem final.pdf11,65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools