Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9886
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorداعي مزهود, سارة رميسة-
dc.date.accessioned2023-08-31T21:55:16Z-
dc.date.available2023-08-31T21:55:16Z-
dc.date.issued2023-06-08-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9886-
dc.description.abstractيمكن استخدام التأطير الإعلامي في الإعلان عن السياحية المحلية في الجزائر على صفحات الإنستغرام، يتضمن التأطير الإعلامي إدارة الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي الأكثر أهمية وديناميكية عبر العالم، فقد أصبح له دورا فعالا في تحقيق التنمية السياحية واهتمام كبير بالتسويق السياحي الذي يعتبر محركا للسياحة على المستوى المحلي ويمكن للإنستغرام إظهار الثقافة والتاريخ والمناظر الطبيعية في الجزائر لتحسين تجربة السياحة المحلية، والتأطير الإعلامي للتسويق السياحي هو استخدام وسائل الإعلام المختلفة لتسويق الخدمات السياحية لجذب السياح، ويهدف التأطير الإعلامي إلى تعزيز الوعي بالمنتجات السياحية والترويج لها من أجل تحفيزهم على زيارة الوجهات السياحية ويعتمد التأطير الإعلامي على العديد من الوسائل الإعلامية كالإعلانات الإلكترونية والتسويق الإلكتروني والمواقع الإلكترونية. حيث تسويق السياحة المحلية من اهم الأدوات التي تساعد في تنشيط الاقتصاد المحلي و زيادة الوعي السياحي بالجزائر و من العوامل الحاسمة في نجاح هذا النوع من التسويق هو التأطير الإعلامي الصحيح الذي يستخدم للترويج الناطق السياحية الجزائرية و يتطلب التأطير الإعلامي الناجح للتسويق السياحي المحلي التعاون بين الحكومة ووسائل الإعلام المختلفةen_US
dc.subjectالتأطير الإعلامي، التنمية السياحية، التسويق السياحي، الإنستغرام، مواقع التواصل الاجتماعي.en_US
dc.titleالتأطير الإعلامي للتسويق السياحي المحلي في الجزائر دراسة وصفية تحليلية مقارنة لصفحتي إنستغرام Algeria _tourism_ official و Tourism_algeriaen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools