Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9890
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخالد, رضوان-
dc.date.accessioned2023-08-31T22:03:55Z-
dc.date.available2023-08-31T22:03:55Z-
dc.date.issued2023-06-07-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9890-
dc.description.abstractيلعب الاتصال الداخلي دورًا كبيرًا في إدارة المؤسسات، وخاصةً المؤسسات الخدمية، حيث يولي الباحثون والمديرون اهتمامًا كبيرًا لتحديد تأثيره على أداء هذه المؤسسات. وبالتالي، تبذل الكثير من الجهود لفهم أنواع الاتصال الداخلي وأهدافه، وتحديد العوائق التي تعرقل تدفق المعلومات داخل المؤسسة. وبعد دراسة شاملة، يتضح أن الاتصال الداخلي هو عنصرٌ لا يمكن تجاهله في تعزيز أداء المؤسسات، إذ تعتبر فعاليته مؤشرًا لجودة تسيير المؤسسة و تحقيق اهدافها الاستراتيجية، ونجاحها.en_US
dc.subjectالاتصال ،الاتصال الداخلي ، الأهداف الاستراتيجية، المؤسسة الخدماتية.en_US
dc.titleدور الاتصال الداخلي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية بالمؤسسات الخدماتية. دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر _تبسة_(نقرين).en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
خالد رضوان.pdf2,42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools