Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9890
Title: دور الاتصال الداخلي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية بالمؤسسات الخدماتية. دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر _تبسة_(نقرين).
Authors: خالد, رضوان
Keywords: الاتصال ،الاتصال الداخلي ، الأهداف الاستراتيجية، المؤسسة الخدماتية.
Issue Date: 7-Jun-2023
Abstract: يلعب الاتصال الداخلي دورًا كبيرًا في إدارة المؤسسات، وخاصةً المؤسسات الخدمية، حيث يولي الباحثون والمديرون اهتمامًا كبيرًا لتحديد تأثيره على أداء هذه المؤسسات. وبالتالي، تبذل الكثير من الجهود لفهم أنواع الاتصال الداخلي وأهدافه، وتحديد العوائق التي تعرقل تدفق المعلومات داخل المؤسسة. وبعد دراسة شاملة، يتضح أن الاتصال الداخلي هو عنصرٌ لا يمكن تجاهله في تعزيز أداء المؤسسات، إذ تعتبر فعاليته مؤشرًا لجودة تسيير المؤسسة و تحقيق اهدافها الاستراتيجية، ونجاحها.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9890
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
خالد رضوان.pdf2,42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools