Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9895
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبووشمة منصوري, جلال الدين حسام-
dc.date.accessioned2023-09-01T20:30:52Z-
dc.date.available2023-09-01T20:30:52Z-
dc.date.issued2023-07-03-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9895-
dc.description.abstractتناولت دراستنا استخدامات مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للخدمات السياحية- الفيسبوك أنموذجا- و كان هدفنا من وراء هذه الدراسة معرفة عادات و أنماط تعرض مستخدمي هذه المنصات للخدمات السياحية المسوق لها حيث أن معظم مستخدمي هذه المواقع يتعرضون للإشهارات التسويقية بطريقة انتقائية أي انهم يقصدون مشاهدة هذه الاعلانات، كما ركزت دراستنا على التأثيرات التي يحدثها التسويق الالكتروني على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والفاسبوك خاصة للترويج عن الخدمات السياحية و يظهر هذا التأثير في استجابة معظم مستخدمي هذه المنصات الالكترونية للعروض التي يقدمها التسويق السياحي و تجربة الخدمة السياحية و اعلام الأصدقاء بمزايا هذا الاعلان.en_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعي، الفايسبوك، التسويق، الخدمات السياحيةen_US
dc.titleاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للخدمات السياحية-الفيسبوك انموذجاen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools