Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9904
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالوالي جبار, ياسين لميس-
dc.date.accessioned2023-09-01T20:55:53Z-
dc.date.available2023-09-01T20:55:53Z-
dc.date.issued2023-06-11-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9904-
dc.description.abstractتناولت دراستنا الإشهار في مواقع التواصل الاجتماعي مركزين على الفيسبوك حيث أنه يلعب دورًا هامًا في توجيه سلوك المستهلكين حيث تعتمد هذه المنصات على تحليل تفاعلات المستخدمين وتفضيلاتهم لتوجيه الإعلانات بدقة نحو الجمهور المستهدف و التأثير الفعال للإعلانات يكمن في قدرتها على تشكيل توجهات المستهلكين وتحفيزهم على اتخاذ قرارات استهلاكية مع زيادة استخدام منصات التواصل الاجتماعي إذ تزداد فرصة التعرض للإعلانات والتأثير بها ومع ذلك يثار السؤال حول تأثير هذا الإشهار على استقلالية المستخدمين وقدرتهم على اتخاذ قرارات استهلاكية مستقلة وهو ما يتعارض أحيانًا مع مفهوم الحرية الاستهلاكية، بشكل عام الإشهار في مواقع التواصل الاجتماعي أداة قوية لتوجيه سلوك المستهلكين وتأثيرهم ومع ذلك يجب أن نكون واعين لتلك التأثيرات ونتخذ قرارات استهلاكية مستنيرة.en_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجاتماعي، الفايسبوك، الإشهار، السلوك الإستهلاكيen_US
dc.titleالإشهار عبر منصات التواصل الاجتماعي و دوره في توجيه السلوك الاستهلاكي للمسخدمين – الفايس بوك أنموذجاen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools