Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9907
Title: استراتيجيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الخدماتية(دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر –تبسة-.
Authors: روابحية ربوح, راضية انغام
Keywords: التسويق، الاستراتيجية التسويقيةن الاتصال التسويقي، المؤسسة الخدماتية.
Issue Date: 11-Jun-2023
Abstract: تهدف الدراسة لتسليط الضوء على استراتيجيات الاتصال التسويقي ف ي المؤسسات الخدماتية من خلال تحديد ماهية التسويق بصفة عامة وعموميات حول المؤسسة الخدماتية والاتصال التسويقي واستراتيجياته بصفة خاصة حيث تعتبر مجموعة والسياسات والاجراءات التي تعتمد عليها المؤسسة وتتبناها من اجل التعريف بخدماتها واقناع المستخدمين والعملاء بتجربتها وهذا باستخدام مزيج من الوسائل التقليدية والحديثة كالإعلان عبر التلفاز والاعلان الرقمي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم القيام بهذه الدراسة في مؤسسة اتصالات الجزائر-تبسة- من خلال تقديم عام لهذه المؤسسة واتباع اجراءات منهجية للدراسة الميدانية، كما ان لاستراتيجيات الاتصال التسويقي دور كبير وفعال في تحقيق أهداف المؤسسة الخدماتية، وبالأخص الهدف الرئيسي المتمثل في زيادة الارباح وتحقيق سمعة جيدة لها.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9907
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
استراتيجية الاتصال.pdf12,46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools