Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9907
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorروابحية ربوح, راضية انغام-
dc.date.accessioned2023-09-01T21:04:30Z-
dc.date.available2023-09-01T21:04:30Z-
dc.date.issued2023-06-11-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9907-
dc.description.abstractتهدف الدراسة لتسليط الضوء على استراتيجيات الاتصال التسويقي ف ي المؤسسات الخدماتية من خلال تحديد ماهية التسويق بصفة عامة وعموميات حول المؤسسة الخدماتية والاتصال التسويقي واستراتيجياته بصفة خاصة حيث تعتبر مجموعة والسياسات والاجراءات التي تعتمد عليها المؤسسة وتتبناها من اجل التعريف بخدماتها واقناع المستخدمين والعملاء بتجربتها وهذا باستخدام مزيج من الوسائل التقليدية والحديثة كالإعلان عبر التلفاز والاعلان الرقمي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم القيام بهذه الدراسة في مؤسسة اتصالات الجزائر-تبسة- من خلال تقديم عام لهذه المؤسسة واتباع اجراءات منهجية للدراسة الميدانية، كما ان لاستراتيجيات الاتصال التسويقي دور كبير وفعال في تحقيق أهداف المؤسسة الخدماتية، وبالأخص الهدف الرئيسي المتمثل في زيادة الارباح وتحقيق سمعة جيدة لها.en_US
dc.subjectالتسويق، الاستراتيجية التسويقيةن الاتصال التسويقي، المؤسسة الخدماتية.en_US
dc.titleاستراتيجيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الخدماتية(دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر –تبسة-.en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
استراتيجية الاتصال.pdf12,46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools