Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9908
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشناتلية, امل-
dc.date.accessioned2023-09-02T20:02:55Z-
dc.date.available2023-09-02T20:02:55Z-
dc.date.issued2023-06-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9908-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى تسليط الضوء على واقع التكفل بذوي صعوبات التعلم في المؤسسات التعليمية من وجهة نظر مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، ولإجراء الدراسة تم الإعتماد على منهج دراسة الحالة، وقد تكونت عينة الدراسة من 05 مستشارات في المرحلة المتوسطة و تم إستخدام دليل مقابلة من إعداد الطالبة لجمع البيانات اللازمة، وقد كانت النتائج كالآتي: • لدى مستشاروا التوجيه و الإرشاد خلفية علمية حول فئة ذوي صعوبات التعلم. • تقدم المؤسسات التعليمية خدمات التكفل النفسي لذوي صعوبات التعلم. • تقدم المؤسسات التعليمية خدمات التكفل التربوي لذوي صعوبات التعلم. • تقدم المؤسسات التعليمية خدمات التكفل الإجتماعي لذوي صعوبات التعلم.en_US
dc.subjectالتكفل- صعوبات التعلم- مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني.en_US
dc.titleواقع التكفل بذوي صعوبات التعلم في المؤسسات التعليمية من وجهة نظر مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني. – دراسة ميدانية بمتوسطات بلدية العوينات - .en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة.pdf4,85 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools