Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوساحة, زهور
dc.date.accessioned 2023-09-05T11:52:15Z
dc.date.available 2023-09-05T11:52:15Z
dc.date.issued 2023-06-04
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10077
dc.description.abstract الملخص: هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن دور الرقمنة في تحسين جودة الخدمات في قطاع الاستراتيجي . اذ ان الرقمنة مرحلة حاسمة في الانتقال نحو إدارة رقمية تقدم خدمات إلكترونية ، و التحول من الاتصال المباشر للمواطنين مع الادارة أو مؤسسات الخدمة العامة إلى التواصل الافتراضي عبر الشبكات الاكترونية المختلفة ، وتنطلق من الاستخدام الامثل لمختلف الاجهزة والمعدات ، و برامج تكنولوجيا الاعلام و اإلتصال ، و تقدم حلول تتماشى مع القوانين والتشريعات ،وهذا ما استدعى الدولة و الرقمنة قد بدأت تتشكل لاعادة هيكلة شاملة لمفاهيم البنى التنظيمية ، وهذا ما يطلق عليه عصرنة قطاع العدالة ، و التي أخذ منها العدالة نصيبا في رقمنة خدماتــــــــــــــة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الرقمنة، قطاع العدالة، المحكمة، الخطمات الالكترونية en_US
dc.title رقمنة قطاع العدالة en_US
dc.title.alternative محكمة تبسة أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée