Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوساحة, زهور |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-05T11:52:15Z |
|
dc.date.available |
2023-09-05T11:52:15Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-04 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10077 |
|
dc.description.abstract |
الملخص:
هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن دور الرقمنة في تحسين جودة الخدمات في قطاع الاستراتيجي .
اذ ان الرقمنة مرحلة حاسمة في الانتقال نحو إدارة رقمية تقدم خدمات إلكترونية ، و التحول من الاتصال المباشر للمواطنين مع الادارة أو مؤسسات الخدمة العامة إلى التواصل الافتراضي عبر الشبكات الاكترونية المختلفة ، وتنطلق من الاستخدام الامثل لمختلف الاجهزة والمعدات ، و برامج تكنولوجيا الاعلام و اإلتصال ، و تقدم حلول تتماشى مع القوانين والتشريعات ،وهذا ما استدعى الدولة و الرقمنة قد بدأت تتشكل لاعادة هيكلة شاملة لمفاهيم البنى التنظيمية ، وهذا ما يطلق عليه عصرنة قطاع العدالة ، و التي أخذ منها العدالة نصيبا في رقمنة خدماتــــــــــــــة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الرقمنة، قطاع العدالة، المحكمة، الخطمات الالكترونية |
en_US |
dc.title |
رقمنة قطاع العدالة |
en_US |
dc.title.alternative |
محكمة تبسة أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée