Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بخوش فارح, كوثر خلود |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-05T20:29:29Z |
|
dc.date.available |
2023-09-05T20:29:29Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-06 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10081 |
|
dc.description.abstract |
هدفت دراستنا الحالية إلى الكشف عن دور رياض الأطفال في تنمية مهارات الطفل الإجتماعية ولمعرفة ذلك تم طرح السؤال الرئيسي التالي: مادور رياض الأطفال في تنمية المهارات الإجتماعية للطفل؟ وقد قمنا بالدراسة الميدانية بكل من الروضات التالية: "روضة الضمان الإجتماعي الحكومية" وروضتي "إكسلونس أكاديمي" و "تيليتابيز" الخاصتين بتبسة، وقد إعتمدنا في دراستنا على الإستمارة كآداة لجمع البيانات، إشتمل مجتمع الدراسة على 30 مربية رياض أطفال، وتم التطبيق على كامل مجتمع الدراسة بإعتماد المنهج الوصفي التحليلي، وحددت الباحثتان كل من التواصل والتفاعل ومهارة النظام موضوعا لدراستنا، ومن أبرز النتائج التي توصلنا إليها أن لرياض الأطفال دور بارز في تنمية المهارات الإجتماعية للطفل بدرجة مرتفعة. |
en_US |
dc.subject |
رياض الأطفال ـــــــ تنمية ـــــــ المهارات الإجتماعية ـــــــ الطفل ـــــــ المربية. |
en_US |
dc.title |
دور رياض الأطفال في تنمية المهارات الإجتماعية للطفل – دراسة ميدانية على عينة من روضات مدينة تبسة |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée