Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

إتجاهات أولياء التلاميذ نحو تعليم اللغة الإنجليزية في الطور الإبتدائي-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زايز براهمي, سارة سكينة
dc.date.accessioned 2023-09-05T20:35:44Z
dc.date.available 2023-09-05T20:35:44Z
dc.date.issued 2023-06-06
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10083
dc.description.abstract هدفت دراستنا الراهنة إلى التعرف على إتجاهات الأولياء نحو تعليم اللغة الإنجليزية في الطور الإبتدائي، وبناء على ذلك إعتمدنا على التحديد الدقيق لمتغيري الدراسة (إتجاهات الأولياء، اللغة الإنجليزية) ولتحقيقه تمت دراسة الموضوع ميدانيا بإبتدائية عامر أحمد آفاق –تبسة- معتمدة هذه الدراسة على المنهج الوصفي من خلال المسح الشامل، وإعتدمت الإستمارة كأداة رئيسية لجمع البيانات حيث تم توزيع 48 إستمارة وبعد جمعها وتحليلها توصلت الدراسة إلى النتائج التالية: • ظروف إدراج اللغة الإنجليزية في الطور الابتدائي كانت حسنة ومساعدة للتلميذ. • مرافقة الأولياء لأبنائهم في تحصيل اللغة الإنجليزية في الطور الابتدائي يشجعهم على تحصيلها والتمكن فيها. • الكتاب المدرسي الخاص باللغة الإنجليزية يحتوي على شروط الكتاب المدرسي الجيد. en_US
dc.subject الإتجاهات، الأولياء، اللغة الإنجليزية، الطور الإبتدائي. en_US
dc.title إتجاهات أولياء التلاميذ نحو تعليم اللغة الإنجليزية في الطور الإبتدائي- en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée