Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زايز براهمي, سارة سكينة |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-05T20:35:44Z |
|
dc.date.available |
2023-09-05T20:35:44Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-06 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10083 |
|
dc.description.abstract |
هدفت دراستنا الراهنة إلى التعرف على إتجاهات الأولياء نحو تعليم اللغة الإنجليزية في الطور الإبتدائي، وبناء على ذلك إعتمدنا على التحديد الدقيق لمتغيري الدراسة (إتجاهات الأولياء، اللغة الإنجليزية) ولتحقيقه تمت دراسة الموضوع ميدانيا بإبتدائية عامر أحمد آفاق –تبسة- معتمدة هذه الدراسة على المنهج الوصفي من خلال المسح الشامل، وإعتدمت الإستمارة كأداة رئيسية لجمع البيانات حيث تم توزيع 48 إستمارة وبعد جمعها وتحليلها توصلت الدراسة إلى النتائج التالية:
• ظروف إدراج اللغة الإنجليزية في الطور الابتدائي كانت حسنة ومساعدة للتلميذ.
• مرافقة الأولياء لأبنائهم في تحصيل اللغة الإنجليزية في الطور الابتدائي يشجعهم على تحصيلها والتمكن فيها.
• الكتاب المدرسي الخاص باللغة الإنجليزية يحتوي على شروط الكتاب المدرسي الجيد. |
en_US |
dc.subject |
الإتجاهات، الأولياء، اللغة الإنجليزية، الطور الإبتدائي. |
en_US |
dc.title |
إتجاهات أولياء التلاميذ نحو تعليم اللغة الإنجليزية في الطور الإبتدائي- |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée