Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

الإشراف التربوي في الفضاء المدرسي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نويري بوهلال, بثينة خلود
dc.date.accessioned 2023-09-05T20:38:35Z
dc.date.available 2023-09-05T20:38:35Z
dc.date.issued 2023-06-24
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10084
dc.description.abstract الإشكالية: ما أكثر معيقات الإشراف التربوي شيوعا في المرحلة الابتدائية في ولاية تبسة من وجهة نظر المشرفين المفتشين التربويين؟ ویندرج تحت هذا فرضيات تمثلت في: 1- توجد معيقات بيداغوجية وفنية تواجه المفتش في المرحلة الإبتدائية. 2- توجد معيقات إدارية وشخصية تواجه المفتش في المرحلة الإبتدائية. 3- توجد معيقات إقتصادية و إجتماعية تواجه المفتش في المرحلة الإبتدائية. أهداف الدراسة: منهج الدراسة: المنهج العلمي المتعتمد في الدراسية هو "المنهج الوصفي " لكونه يتلائم مع طبيعة الدراسة. مجتمع الدراسة: تكون مجتمع الدراسة من 53 مفتش بيداغوجي و إداري. en_US
dc.subject الإشراف التربوي – الفضاء المدرسي. en_US
dc.title الإشراف التربوي في الفضاء المدرسي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée