Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نويري بوهلال, بثينة خلود |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-05T20:38:35Z |
|
dc.date.available |
2023-09-05T20:38:35Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-24 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10084 |
|
dc.description.abstract |
الإشكالية:
ما أكثر معيقات الإشراف التربوي شيوعا في المرحلة الابتدائية في ولاية تبسة من وجهة نظر المشرفين المفتشين التربويين؟
ویندرج تحت هذا فرضيات تمثلت في:
1- توجد معيقات بيداغوجية وفنية تواجه المفتش في المرحلة الإبتدائية.
2- توجد معيقات إدارية وشخصية تواجه المفتش في المرحلة الإبتدائية.
3- توجد معيقات إقتصادية و إجتماعية تواجه المفتش في المرحلة الإبتدائية.
أهداف الدراسة:
منهج الدراسة: المنهج العلمي المتعتمد في الدراسية هو "المنهج الوصفي " لكونه يتلائم مع طبيعة الدراسة.
مجتمع الدراسة: تكون مجتمع الدراسة من 53 مفتش بيداغوجي و إداري. |
en_US |
dc.subject |
الإشراف التربوي – الفضاء المدرسي. |
en_US |
dc.title |
الإشراف التربوي في الفضاء المدرسي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée