Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية دراسة حالة أساتذة الطور الابتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author برهوم عوني, فجرة لبنى
dc.date.accessioned 2023-09-05T20:53:31Z
dc.date.available 2023-09-05T20:53:31Z
dc.date.issued 2023-06-05
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10089
dc.description.abstract موضوع دراستنا يسلط الضوء على صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية دراسة حالة أساتذة الطور الابتدائي وقد انطلقت الدراسة من التساؤل الرئيسي: ما هي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية من وجهة نظر أساتذة الطور الابتدائي؟ حيث قمنا بإجراء البحث على عينة قصدية من أساتذة اللغة الإنجليزية وكان عددهم 06 حالات (إناث) بابتدائيات مدينة تبسة، وتم تطبيق منهج دراسة الحالة باستعمال أدوات بحث تمثلت في المقابلة. ومن أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة ما يلي: - توجد بعض صعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية تتعلق بالمتعلم. - عدم وجود صعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية مرتبطة بالمنهاج الدراسي. - هناك بعض الصعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية متعلقة بالطرائق التدريسية. en_US
dc.subject صعوبات التعلم، اللغة الإنجليزية، أستاذ الطور الابتدائي en_US
dc.title صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية دراسة حالة أساتذة الطور الابتدائي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée