Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
برهوم عوني, فجرة لبنى |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-05T20:53:31Z |
|
dc.date.available |
2023-09-05T20:53:31Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-05 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10089 |
|
dc.description.abstract |
موضوع دراستنا يسلط الضوء على صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية دراسة حالة أساتذة الطور الابتدائي وقد انطلقت الدراسة من التساؤل الرئيسي: ما هي صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية من وجهة نظر أساتذة الطور الابتدائي؟
حيث قمنا بإجراء البحث على عينة قصدية من أساتذة اللغة الإنجليزية وكان عددهم 06 حالات (إناث) بابتدائيات مدينة تبسة، وتم تطبيق منهج دراسة الحالة باستعمال أدوات بحث تمثلت في المقابلة.
ومن أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة ما يلي:
- توجد بعض صعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية تتعلق بالمتعلم.
- عدم وجود صعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية مرتبطة بالمنهاج الدراسي.
- هناك بعض الصعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية متعلقة بالطرائق التدريسية. |
en_US |
dc.subject |
صعوبات التعلم، اللغة الإنجليزية، أستاذ الطور الابتدائي |
en_US |
dc.title |
صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية دراسة حالة أساتذة الطور الابتدائي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée