Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قحايرية بوتهلولة, ايمان امل |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-05T21:00:46Z |
|
dc.date.available |
2023-09-05T21:00:46Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-04 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10092 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة الى التعرف على اتجاهات اساتذة التعليم الثانوي نحو دور المؤثرين في التغير الاجتماعي، وذلك بطرح التساؤلات الفرعية التالية:
• ما هي اتجاهات أساتذة ثانوية مالك بن نبي- تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات السلوكية؟
• ماهي اتجاهات أساتذة ثانوية مالك بن نبي – تبسة –نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات القيمية؟
• ماهي اتجاهات أساتذة ثانوية مالك بن نبي- تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات الوظيفية؟
وللإجابة عنه ميدانيا قمنا بالاستعانة بالمنهج الوصفي من خلال أسلوب المسح الاجتماعي وتوزيع استبيان على عينة قدرت ب 64.
بعد جمع البيانات وتحليلها ومناقشتها توصلنا الى:
- تمثل نتائج الدراسة دعم قوي من المشاركين وان هناك موافقة شديدة، مما يمكن القول أنه يوجد اتجاه ايجابي لأساتذة ثانوية مالك بن نبي -تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات السلوكية، فرضية مقبولة.
- تمثل نتائج الدراسة دعم قوي من المشاركين وان هناك موافقة شديدة، مما يمكن القول أنه يوجد اتجاه ايجابي لأساتذة ثانوية مالك بن نبي -تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات القيمية، فرضية مقبولة.
- تمثل نتائج الدراسة دعم متوسط من المشاركين وان هناك محايدة، مما يمكن القول أنه يوجد اتجاه سلبي لأساتذة ثانوية مالك بن نبي -تبسة – نحو تأثير المؤثرين الاجتماعيين على التغيرات الوظيفية، فرضية مرفوضة. |
en_US |
dc.title |
اتجاهات أساتذة التعليم الثانوي نحو دور المؤثرين الاجتماعيين في التغير الاجتماعي |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée