Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

رقمنة المدرسة وجودة الأداء البيداغوجي للمعلم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سواحي مسعي, خديجة هيام
dc.date.accessioned 2023-09-05T21:26:09Z
dc.date.available 2023-09-05T21:26:09Z
dc.date.issued 2023-06-05
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10098
dc.description.abstract تتمحور الدراسة الحالية تحت عنوان رقمنة المدرسة و جودة الأداء البيداغوجي للمعلم، من إعداد الطالبتين: سواحي خديجة – مسعي هيام، تحت اشراف الاستاذة: خوني وريدة، بحيث تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الوسائل الرقمية في ارساء الجودة التعليمية وكذلك مساهمة التكنولوجيا الرقمية في تحقيق جودة الأداء البيداغوجي للمعلم بالإضافة إلى التعرف على جودة أداء المعلم من خلال التوظيف البيداغوجي للموارد الرقمية في العملية التعليمية. - وتم التركيز في هذه الدراسة على معلمي المدارس الابتدائية لولاية تبسة ،مع الاعتماد على أداة " استمارة استبيان" لجمع البيانات مع انتهاج المنهج " الوصفي التحليلي" حيث اصفرت الدراسة على النتائج التالية: _ تقر عينة الدراسة أن تعزيز المدرسة بالوسائل الرقمية له دور في ارساء الجودة التعليمية. _ من وجهة نظر المعلمين ساهمت التكنولوجيا الرقمية في تحقيق جودة الأداء البيداغوجي للمعلم. _ يرى معلموا المدارس الابتدائية أن التوظيف البيداغوجي للموارد الرقمية في العملية التعليمية زاد من كفاءة أداء المعلم en_US
dc.subject الرقمنة. رقمنة المدرسة. جودة الأداء البيداغوجي. جودة الأداء البيداغوجي للمعلم en_US
dc.title رقمنة المدرسة وجودة الأداء البيداغوجي للمعلم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée