Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سواحي مسعي, خديجة هيام |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-05T21:26:09Z |
|
dc.date.available |
2023-09-05T21:26:09Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-05 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10098 |
|
dc.description.abstract |
تتمحور الدراسة الحالية تحت عنوان رقمنة المدرسة و جودة الأداء البيداغوجي للمعلم، من إعداد الطالبتين: سواحي خديجة – مسعي هيام، تحت اشراف الاستاذة: خوني وريدة، بحيث تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الوسائل الرقمية في ارساء الجودة التعليمية وكذلك مساهمة التكنولوجيا الرقمية في تحقيق جودة الأداء البيداغوجي للمعلم بالإضافة إلى التعرف على جودة أداء المعلم من خلال التوظيف البيداغوجي للموارد الرقمية في العملية التعليمية.
- وتم التركيز في هذه الدراسة على معلمي المدارس الابتدائية لولاية تبسة ،مع الاعتماد على أداة " استمارة استبيان" لجمع البيانات مع انتهاج المنهج " الوصفي التحليلي" حيث اصفرت الدراسة على النتائج التالية:
_ تقر عينة الدراسة أن تعزيز المدرسة بالوسائل الرقمية له دور في ارساء الجودة التعليمية.
_ من وجهة نظر المعلمين ساهمت التكنولوجيا الرقمية في تحقيق جودة الأداء البيداغوجي للمعلم.
_ يرى معلموا المدارس الابتدائية أن التوظيف البيداغوجي للموارد الرقمية في العملية التعليمية زاد من كفاءة أداء المعلم |
en_US |
dc.subject |
الرقمنة. رقمنة المدرسة. جودة الأداء البيداغوجي. جودة الأداء البيداغوجي للمعلم |
en_US |
dc.title |
رقمنة المدرسة وجودة الأداء البيداغوجي للمعلم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée