Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

الاحتياجات التدريبية لإختصاصي المكتبات المدرسية: دارسة ميدانية بمكتبة ثانوية القطب السكني الجديد بالشريعة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شريط تومي, سارة امال
dc.date.accessioned 2023-09-05T21:39:27Z
dc.date.available 2023-09-05T21:39:27Z
dc.date.issued 2023-06-05
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10104
dc.description.abstract يعتبر موضوع الاحتياجات التدريبية في المكتبات من المواضيع المهمة التي يحتاجها أخصائي المعمومات في عممه خاصة بالنسبة لمعاممين في المكتبة المدرسية، وقد أصبحت الاحتياجات التدريبية لأخصائي المكتبات في ظل متطمبات العمل الموجود وعممية الاحتياجات التدريبية هي خطوة مهمة في إعداد الب ا رمج التدريبية لممؤسسات وتزويد العاممين بالمعمومات والمها ا رت اللازمة لتحسين الأداء وتحقيق الكفاءة، وقد جاءت د ا رستنا الموسومة ب "الاحتياجات التدريبية لأخصائي المكتبات المدرسية" وكان الهدف منها التعرف عمى وتيرة ممارسة نشاط الاحتياجات لدى العاممين بمكتبة ثانوية القطب السكني الجديد بالشريعة. وقد اتبعنا المنهج الوصفي المعتمد عمى التحميل كما استخدمنا المقابمة كأداة لجمع المعمومات مع كل من مسؤولة المكتبة ومدير الثانوية، وتوصمت د ا رستنا إلى عدة نتائج منها: يواجه اختصاصي المكتبة المدرسية صعوبات في تأدية مهامهم مثل صعوبات في التعامل مع التلاميذ والصعوبات في استرجاع الكتب. en_US
dc.subject الاحتياجات التدريبية – أخصائي المكتبة المدرسية – التدريب. en_US
dc.title الاحتياجات التدريبية لإختصاصي المكتبات المدرسية: دارسة ميدانية بمكتبة ثانوية القطب السكني الجديد بالشريعة en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée