Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ناصر منسل, ندى سهى |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-05T21:47:52Z |
|
dc.date.available |
2023-09-05T21:47:52Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-05 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/10108 |
|
dc.description.abstract |
المكتبة المدرسية ملزمه في كل مؤسسه تعليمية تربوية لما تقدمه من خدمات للتلاميذ سواء في اتباع المنهج الدراسية جديده او خدمات الثقافية التربوية حيث اصبح دور المكتبة المدرسية لا ينحصر في انها مخبر المطالعة فقط بل اصبحت من اول مصادر التعلم .
تناول موضوع دراستنا دور المكتبة المدرسية في التنشئةالتربوية لدى التلاميذ في الطور المتوسط وتكمن اهميتها في ابراز مدى مساهمه المكتبةالمدرسية في تعزيز العمليةالتربوية للتلاميذ وتهدف هذه الدراسة الى التعرف على مدى اقبال التلاميذ على المكتبة المدرسية وكيفية استعمالها وملائمة محتوياتها والمقررات الدراسية لهذه الفئة
ومن اجل ذلك اعتمدت الدراسة منهجا وصفيا يستند الى التحليل كما خلصت النتائج اهمها |
en_US |
dc.subject |
المكتبات المدرسية- التنشئة – التنشئة التربوية – التلاميذ – مكتبة ابن باديس |
en_US |
dc.title |
دور المكتبة المدرسية في التنشئة التربوية لدى التلاميذ دراسة ميدانية في مكتبة متوسطة ابن باديس تيسة |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée